برجولات شركة العزيزية للبرجولات في مصر

برجولات العزيزية للبرجولات في مصر تقدم شركة العزيزية أجمل الأشكال العصرية و الفريدة والمبتكرة للبرجولات التي تتميز بالألوان الجذابة الرائعة والخامات المختلفه عالية الجودة التي لديها القدرة الهائلة علي التي تحمل تغيرات الجو وعوامل الطبيعة المختلفة حيث أن قامت الشركة بتصميم وتصنيع البرجولات باستخدام أنواع خشب طبيعية ذات جودة عالية وتتميز يتم تصنيعها وتصميمها باستخدام اجود انواع الخشب الطبيعي الذي يتميز بمقاومة الرطوبة والعفن والمتانة والصلابة كما أنه يمنع نمو الحشرات ولقد قامت الشركة بعمل تصميم برجولات جلسات تناسب الحدائق بأرقى التصاميم العصرية المناسبة للجو العائلي وسط الطبيعة الخلابة والخضرة الغناءة  جو الحديقة الطيف والمميز.

وقد وفرت الشركة كثيرا من اشكال وانواع البرجولات والتي سوف نعرضها عليكم تفصيليا من خلال هذا المقال مع ذكر أهم المميزات والاسعار والصفات.

اتصل الآن:

01027702770 | 01012001233

برجولات العزيزية بأرخص سعر تركيب في مصر

تقوم الشركة بعملية تركيب البرجولات بفضل افضل فريق عمل الذين يتميزون بالمهارة و الاحترافية

والإبداع في كل أعمال تركيب البرجولات كما أن الشركة تقدم الخدمات المتميزة في هذا المجال وذلك

عن طريق تركيب البرجولات المختلفة من حيث الانواع و المقاسات والاحجام كما أنها تعتمد على استخدام التقنيات والأساليب الحديثة المتطورة في تثبيت وتركيب البرجولات

بحيث يقوم فريق العمل بالانتقال إلى المكان المطلوب ويبدأ المختص بأخذ المقاسات ثم يقوم العمال

بالبدء في تركيب البرجولة فورا في مكانها المحدد بكل دقة وأمانة في العمل وسرعة في الأداء

والالتزام بميعاد التسليم حيث أن مدة التركيب قد تستغرق من 6 إلي 8 ساعات .

مميزات البرجولات الخشبية من شركة العزيزية في مصر:

تتميز شركتنا بأن لديها أمانة عالية في تقديم أفضل خدمة وأفضل خامات البرجولات حيث

أنها توفر العديد من المميزات فيها والتي منها : 

  1. توفر شركة العزيزية أفضل برجولات خشبية تتميز بأشكالها العصرية الجذابة.
  2. كما توفر البرجولات بنسبة التظليل الكاملة مع لمسة ديكورية رائعة وجذابة للمكان.
  3. البرجولات الخشبية يتم دهانها باستخدام مادة عازلة ومقاومة للتسوس.
  4. عادة لا تكون برجولات شركة العزيزية بحاجة إلى أعمال الصيانة.
  5. تتميز بقدرتها في عكس الاشعة الفوق بنفسجية وحجب أشعة الشمس الضارة والحرارة بأفضل نتيجة مرضية.
  6. كما تتميز بأنها مقاومة لنمو العفن الفطري ومتينة جدا وشديدة الصلابة وقادرة على منع تسرب المياه.
  7. إمكانية تزويد البرجولات بإضاءات مختلفة منها البيضاء والملونة على حسب اختيار تصاميم البرجولات حيث يزيد من مظهرها وشكلها الجمالي الجذاب.

اتصل الآن:

01027702770 | 01012001233

تركيب برجولات خشبيه للاسطح

توفر الشركة تركيب برجولات خشبية للاسطح مختلفة الأشكال وتتميز بأحدث التصاميم العصرية الرائعة

ورخيصة الأسعار كما أن الشركة توفر منها أروع الألوان والأشكال الهندسية المختلفة كما أن تركيب البرجولات يقوم به أمهر فريق عمل من المتخصصين في هذا المجال. 

و يقوم العمال بكافة أعمال تركيب البرجولات ومنها برجولات خشبيه للاسطح و برجولة خشب بلاستيكي للروف بأجمل التصاميم حيث أنه يتميز بقدرته على تسرب الماء ومقاومتة للرطوبة بفضل الدهانات العازلة للحرارة و التسوس كما أنها تتميز بأنها غير مكلفة وأسعارها المناسبة.

اسعار برجولات خشبية

تقوم الشركة بوضع اسعار البرجولات الخشبية حسب المواصفات التي يطلبها العميل وأيضا حسب مساحة البرجولة والتصميم ونوع الخشب والتصميم كما أننا نحرص على تقديم تخفيضات هائلة للمساحات الكبيرة.

برجولات خشبية استوائية

يتم تركيب هذه البرجولات في اماكن المتنزهات والحدائق والساحات والاستراحات بحيث تضفي على المكان الروح الاستوائية على المكان.

ويمكن ايضا تركيب البرجولات على حمام السباحة الصغير في الفناء الداخلي  للمنزل أو الفيلا بحيث تزيد المكان جمال وجاذبية يصعب مقاومة الجلوس عندها  وإن البرجولة الخشبية الاستوائية تحمي المكان من حرارة الشمس .

برجولات خشبية انيقة

مفتاح تصميم البرجولات هي الاناقة حيث انها حققت الحلول المثالية لتصميم مساحة كاملة للمتعة في المكان وتكمن الأناقة في وجود سقف من ألواح الخشب مرصوصة بطريقة توضح إضاءة تناسب البرجولة كما يتم وضع ورود ومقاعد خشبية في البرجولة حتى تكون رائعة وسحرية ومشاهدة الطبيعة المذهلة في الحديقة أو الفناء أو شرفة بسيطة في المنزل وتتميز البرحولات أنها توفر الحماية والأمان وتحمي من عوامل الطبيعة المختلفة مثل الأمطار و حرارة الشمس .

برجولات خشبية للبلكونات

يتم تصميم وتنفيذ برجولات للبلكونة من أجمل أشكال رائعة من خشب موسكى معلقة واير سلك بحيث تعمل على تظليل وتغطية البلكونات وتحمي من عوامل الطبيعة المتغيرة من أشعة الشمس المباشرة وتصمم برجولة مربعات من قماش الوتر بروف وايضا تستخدم قماش التند وتحدد الشركة سعر البرجولات بالمتر المربع سواء بالقماش أو بدونه ويكون السعر حسب التركيب والدهانات ونوع الخشب المستخدم.

افضل برجولة خشبية بسعر رخيص وبجودة عالية :

توفر لكم شركتنا أفضل برجولة خشبية يمكن اقتنائها ولكن يجب التمعن عند اختيارها في الآتي:

  • اختيار ديكور البرجولة بما يناسب ديكور المكان. 
  • التعرف على الديكور الكامل للمكان وتنسيقه مع البرجولة حتي يتم التناغم في الموديلات والالوان .
  • نوفر لكم من الاختيارات الذي يناسبك .
  • نقدم لكم دائنا الأفضل دائما من موديلات وسعر مناسب .

أفضل برجولات حديد قوة ومتانة

نوفر لكم أجود وأفضل أنواع برجولات حديد يتم تصنيعه من أفضل أنواع الحديد المعالج الذي يكون بمزود بالعوازل المائية والحرارية  للمحافظة على هيكل البرجولة المعدني بحيث يتم حماية البرجولة من تقلبات الطقس المتغيرة ويكون لديها القدرة على مقاومة الرياح وحرارة الشمس و الأمطار وتحافظ عليها من التلف والصدأ والتآكل واطالة العمر الافتراضي البرجولة الافتراضي.

ومن أهم مميزات برجولات الحديد الصلابة والقوة والمتانة والسماكة العالية وتكون على درجة كبيرة من المرونة حتى يتم تنفيذ الكثير من التصاميم  والاشكال الهندسية الرائعة والالوان الجذابة وتكون قوية التثبيت وعدم التحرك من مكانها.

صور برجولات 2021
صور برجولات 2021

برجولات حدائق بأشكال عصرية جديدة

برجولات الحدائق يتم تصميمها وتركيبها بأجمل الأشكال والتصاميم العصرية الجذابة والانيقة حتى تناسب جمال الحدائق وتزيد من رونقها وتضيف له إطلالة رائعة وجذابة.

ويتم تركيب البرجولات في الحدائق العامة والاستراحات وأماكن المتنزهات و للحدائق المنزلية و داخل الفلل والمنازل والقصور كما أن الشركة تقوم بصناعتها من أجود الخامات الطبيعية سواء كانت من الخشب أو القماش أو الحديد بمختلف الاحجام والمقاسات التي تغطي و تظلل كل المساحات المطلوبة للحدائق.

ومن أهم مميزاتها توفير التظليل الكافي وحجب الاتربة والحشرات وتتميز بالثبات والمتانة حيث أن يتم تصنيعها من أجود الخامات. 

برجولا جلسات اسطح قوية تتحمل الشمس

يتم تصميمها لاستغلال مساحة سطح المنزل وتكون جلسة رائعة لقضاء اجمل الاوقات طوال السنة ليلا

أو نهارا صيفا أو شتاءا وتتوفر اروع التصميمات وأرقى الأشكال والمقاسات والأحجام المختلفة وتتم عملية تركيب البرجولات للاستمتاع بالطبيعة من خلال اروع جلسة تكون مغطاة بأروع برجولة محاطة بالمقاعد والطاولات الانيقة للتمتع بالراحة الخصوصية التامة والاسترخاء بعيدًا الحرارة وأشعة الشمس الحارقة.

برجولات المنيوم

يتم تصميم هذه البرجولات من أجمل الأشكال الهندسية الحديثة المبتكرة والالوان الجذابة بحيث تناسب العديد من الأماكن مثل الحدائق والبلكونات وأسطح المنازل غيرها.

من أهم مميزات برجولات الألومنيوم سهولة التشكيل والمرونة والقوة والتصميم وقليلة تكلفة مقارنة بباقي انواع البرجولات ويتم تصميمها حسب رغبة العميل سواء من الكتالوجات أو الانترنت ويتم تنفيذها وباعلي جودة ممكنة.

بالصور تفصيل وتركيب برجولات فيبر جلاس في مصر بالضمان

أجمل برجولات مودرن 2022

توفر شركة العزيزية أفضل تصميمات وأشكال البرجولات المودرن والتي تكون في منتهى الرقي والابتكار حي تواكب العصر الحالي و الديكورات الفخمة والتشطيبات الخارجية الأنيقة سواء للمنازل او القصور او الفلل حيث أن تركيب برجولات مودرن تزيد من المظهر الجمالي للمكان وتزيده أناقة وفخامة لأبعد صورة.

و تستخدم البرجولات في تظليل تغطية كثير من الأماكن الخارجية حتى تحقق نسبة التظليل المطلوبة والعزل الكامل لمياه الأمطار ودرجات الحرارة المرتفعة والرياح والرطوبة.

يرجى التواصل  عبر الواتساب/ 01027702770

أو الجوال / 01027702770 / 01012001233

عبر الموقع الإلكتروني / https://elazezya.com

او صفحة الفيس بوك / https://www.facebook.com/AziziaPergolas

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى