شركة بناء بيوت خشبيه جديده 2022

شركة بناء بيوت خشبيه جديده , حيث شركة العزيزية للبرجولات نجحت في نشر نماذج مختلفة للبيوت الخشبية وذلك لأنها من أولى الشركات التي بدأت العمل في تصنيعها قبل غيرها من الشركات الأخرى.

إن فكرة المنزل الخشبي تقدم النموذج الصحي والمثالي للناس الذين يقطنون بمنازل صحية وبالإضافة

على انطباع المنزل الخشبي كمسكن يشعر الناس بداخله براحة أكبر بالعيش بداخله من المنازل الصلبة أو الخرسانية حيث يحافظ التركيب الخشبي على الأجواء المثالية الداخلية.

قيمة التاريخ العصري والحديث للمنازل الخشبية يتطور دائما والأسطورة التي لا تقدر بثمن تصبح كذلك متزنة أكثر وكذلك هي هدية مثالية للأجيال القادمة، وذلك لأن أسعار المنازل الخشبية في متناول جميع فئات

عملاء شركة العزيزية.  

خصم 20% علي تنفيذ كافة اعمال ديكورات الحدائق

أهم أنواع الخشب المستخدم في تصنيع البيوت الخشبية:

-الخشب الملصق:

 تنقسم الأخشاب إلى قسمين:

أولاً : الأخشاب اللينة:

وتنقسم إلى قسمين :

الأخشاب اللينة الطبيعية:

وهي الناتجة من أشجار الصنوبريات وهي تستخدم في أغلب أعمال الإنشاءات التي تتميز برخص ثمنها نسبياً وتتوافر فيها المقاومة اللازمة، لأغراض الإنشاءات كما تتميز بسهولة التشغيل وذلك ليونتها واعتدال أليافها.

 ومنها الأنواع الآتية :

الخشب الأبيض:

ويستورد من كندا واسكتلندا وروسيا والبلقان، وقد يعرف أحياناً باسم البياض والشوح وتبلغ كثافته حوالي 35 كجم للمتر المكعب عندما تكون نسبة الرطوبة فيه 12% ومنه عدة أصناف هي :

  •  ورق تخانة. 
  • لوح تقليد  بندق.
  • او لوح لتزانة.
  • لوح بونتي.
  • الفلليري المراين. 
  • لوح وأنصاف المراين.
  • البغدادلي.
  • البرطوم السلطاني وهو المعروف باسم الشوح الأصفر أو الموسكي، ويستورد من روسيا والسويد وكثافته 45 كجم عندما تكون الرطوبة فيه 12%.

خشب البينو Pino:

هو المعروف باسم الصنوبر الأحمر ويعتبر أقوى أنواع الأخشاب السابقة صلابة ولونه يميل إلى الاحمرار، وهو يستورد من يوغوسلافيا ووسط أوروبا على هيئة كتل كبيرة مختلفة وأطوال تصل إلى 12 متراً ولا يقل وزنه عن 600 كجم/م3

الأخشاب اللينة الصناعية :

-خشب الحبيبي :

يطلق هذا الاسم على ألواح الخشب المضغوط والمصنوع من نشارة الخشب أو مصاص القصب أو سيقان نبات الأرز، وسيقان نبات الكتان. 

وهذه الأنواع تلصق بواسطة مواد كيماوية لاصقة لمعالجتها صناعياً ثم تكبس في مكابس ميكانيكية تحت ضغوط مختلفة ودرجات حرارة تتناسب مع الأغراض المطلوب لها إذ تستعمل هذه الألواح في غرض امتصاص الصوت أو عازل للحرارة أو في صنع قطع النجارة والأثاث. 

خشب الرقائق (الأبلكاج):

تشمل هذه المواصفات القياسية الخشب الرقائقي المضغوط المتعاكس الألياف(الخشب الأبلكاج) للأغراض العامة والمصنع من الأخشاب الصلدة المستوردة أو المحلية بواسطة القطـع الدائري أو المسطح (آلي شرائح) وملصقاته مع بعضها بواسطة مادة لاصقة.

وهو أحد المنتجات الخشبية الهيكلية المصنوعة من شرائح الخشب الملتصقة مع بعضها البعض وهو مكون من اثنتين على الأقل من شرائح أو طبقات الخشب المنشور، بسُمك يبلغ .45 ملم كحد أقصى.

هذه القطع الهيكلية تستخدم كأعمدة رأسية أو قضبان أفقية وكذلك منحنية الأشكال ، المنتجات الخشبية المهندسة الوحيدة التي يمكن أن تنتج بالشكل المنحني وهى تعطى إمكانات غير محدودة من المرونة في التصميم وهي متوفرة في مجموعة من الخصائص الشكلية لتلبية متطلبات الاستخدام النهائي.

وعادة ماتتم الوصلات بإستخدام البراغى أو مسامير الصلب الإعتيادية و ألواح الصلب.

شركة بناء بيوت خشبيه جديده 2022

من الشركات العريق الرائدة في مجال تصنيع البيوت الخشبية ذات المواصفات العالمية من حيث المتانة والجمال، كما أنها ذات امكانيات عالية، ولديها افضل عمالة، واحدث معدات التصنيع، وتقدم كافة خدماتها باسعار مناسبة لعملائها.

تواصل الآن وعلى الفور عميلنا العزيز مع شركة العزيزية للبرجولات لتحصل على المنزل الخشبي الذي في خيالك وبأدق صورة واسرع تنفيذ ،ولاتقلق ابدا من الأسعار فهي مناسبة جدا. 

يرجى التواصل  عبر الواتساب/ 01027702770

أو الجوال / 01027702770 / 01012001233

عبر الموقع الإلكتروني / https://elazezya.com

او صفحة الفيس بوك / https://www.facebook.com/AziziaPergolas

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى