مظلات العزيزية في مصر و 13 طريقة إبداعية لتغطية الحديقة الخاص بك

مظلات شركة العزيزية في مصر المتخصصة في كافة انواع المظلات والبرجولات بغض النظر عن المناخ الذي تعيش فيه ، هناك العديد من الأسباب ، التي تتراوح من الأسلوب إلى الوظيفة ، للاستثمار في فناء مغطى . في هذه الأيام ، تستخدم أغطية الفناء العديد من الأسماء – العريشة ، العريشة ، والمظلة -جميعها مؤهلة كخيارات أنيقة لتغطية الفناء. مهما كانت المساحة الخاصة بك ، هناك العديد من الطرق لتكون مبدعًا. سواء كنت تبحث عن تغطية كاملة للظل ، أو التعرض الكامل للشمس ، أو أي شيء بينهما ، استعد لتكون مصدر إلهام من هذه الطرق المبتكرة الـ 13 لتغطية فناء منزلك .

1. سقف مغلق مع عوارض مكشوفة غطاء الفناء

في الأساس غرفة طعام بجدرانها الخارجية ، هذا الفناء المغطى هو المكان المثالي لتناول الطعام في الهواء الطلق . و شعاع يتعرض تصميم يخلق “المدمج في” نظرة باستخدام مواد البناء وعناصر التصميم التي تتكامل بسلاسة مع بقية المنزل – لا أحد يعرف من أي وقت مضى انها الإضافة.

2. غطاء فناء عريشة ذو شريحة ضيقة مع شاشة ملفوفة

 

حسنًا ، لن يحميك من المطر أو الثلج ، ولكن نعم ، يُعد إطار العريشة الضيقة هذا بمثابة فناء مغطى . مثالي لمالك المنزل الذي يستمتع بأشعة الشمس ، سيوفر خيار الفناء المغطى المكشوف القليل من الظل بينما لا يزال يسمح لك بامتصاص الكثير من فيتامين د. نحن نحب بشكل خاص تأثير الكابانا شبه الخاص الذي ينتج عن إضافة شاشة ملفوفة. وإذا كنت دائمًا في حالة مزاجية ، فقد لا يكون تأطير وسقف الفناء صعبًا كما تعتقد.

3. غطاء الفناء المعدني الحديث

هذه المظلة المعدنية ، التي تذكرنا بمرآب منزلي في منتصف القرن ، هي حل غطاء فناء حديث جميل. يوفر الإطار المعماري البسيط تكملة مثالية لمخطط الألوان البسيط في هذه الشرفة الخارجية الحديثة .

4. الخشب Slat لتغطية الحدائق 

مظلات خشبية هذا يخلق على الفور أجواء دافئة وريفية . تعتبر اللمسات الخشبية ذات الألوان الفاتحة المقترنة بمدفأة من الطوب الأبيض مثالية للديكورات الخارجية في المناخات شديدة الحرارة ، ولكن هذا لا يعني أنها لا تستطيع العمل بشكل جميل في الأجواء الباردة أيضًا. فقط تخيل أنك تتجعد أمام تلك المدفأة مع بعض البطانيات المريحة وكوب ساخن من الكاكاو بينما تصبح درجات الحرارة أكثر برودة؟

5.مظلات معدنية مقطوعة بالليزر للحدائق والروف 

 

من المحتمل أن هذا ليس غطاء فناء جدتك (ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فلديك جدة واحدة رائعة). تعد الشاشات المعدنية المقطوعة بالليزر واحدة من أكثر الشاشات إبداعًا ، ناهيك عن الطرق المرئية المثيرة للاهتمام التي يمكنك من خلالها تغطية الفناء الخاص بك . الشاشات ليست جميلة فحسب ، بل إنها تلقي أيضًا بظلال مذهلة مع ضوء الشمس المتغير. نظرًا للحرفية المتضمنة ، فليس من المستغرب أن يتوفر هذا الخيار المحدد بسعر أعلى من متوسط ​​سقف الفناء .

6.تعريشة مغطاة بالكروم لاجمل منظر حديقة 

 

هذه التعريشة المورقة المغطاة بالكروم هي سحر أنيق ! نحن نحب أن تتمكن من نقل التعريشة إلى مستوى جديد تمامًا عن طريق التحميل على المساحات الخضراء حتى تحصل على مظلة حية. أضف بعض قطع الأثاث البسيطة لتحقيق التوازن بين الخضرة البرية ، ويمكنك دائمًا ربط بعض الأضواء الخرافية في الهواء الطلق للحصول على أجواء إضافية.

7.مظلات  قماش الظل الشراع

تعتبر مظلات الشراع طريقة إبداعية خاصة لتغطية الفناء الخاص بك ، لأنها توفر إمكانيات لا حصر لها. اعتمادًا على كيفية تثبيتها ، يمكنك تغيير مكان مظلات الشراع في أي وقت. يمكنك حتى تجربة العديد من الظلال والألوان والتكوينات لضمان حصولك على غطاء الفناء الأكثر أصالة وفريدة من نوعها على الكتلة.

8.اشكال مظلة ثابتة  ذو الألوان الزاهية في شركة العزيزية بمصر 

على عكس مظلات الشراع ، فإن الظلال الثابتة متصلة بإطارات معدنية ولا يمكن إعادة وضعها. لكن لا تقلق: على الرغم من أن ظلال القماش هذه غير قابلة للتعديل ، فلا يزال هناك متسع كبير للتعبير الفني. على سبيل المثال ، هذه الأحجار الكريمة ذات اللون البرتقالي الزاهية مليئة بالشخصيات. لا تنخدع بتصرفاتهم الظليلة – بينما توفر ظلال القماش بالتأكيد غطاءً ، إلا أنها لا تزال تسمح بدخول الكثير من ضوء الشمس.

9.مظلات لكسان للحدائق بسقف زجاج شفاف 

على الرغم من أنه لا يظهر تقريبًا مثل نظرائه من الخشب أو المعدن أو القماش ، إلا أن الزجاج لا يزال مادة قابلة للتطبيق

تمامًا لسقوف الفناء . يحميك غطاء الفناء الحديث هذا من جميع العناصر باستثناء ضوء الشمس ، لذلك لا تنس النظارات الشمسية والواقي من الشمس. نحن نحب الطريقة التي يتم بها تلطيف حداثة هذا السقف الزجاجي بإطار أسود

بواسطة تعريشة خضراء تنتقل بسلاسة إلى الحديقة والمسبح ، فيما وراءهما.

11.شكل مظلة فتح سقف مفتوح مكشوف

التصميم المفتوح لهذا الفناء هو تعريف إدخال الهواء الطلق. ببساطة عن طريق فتح أو إغلاق الأبواب الزجاجية

المنزلقة الكبيرة ، يتم تحويل هذه المساحة على الفور من الداخل إلى الخارج . يحتوي جزء من السقف

على كوة مقسومة على عوارض مكشوفة ، مما يسمح للضوء الطبيعي بالتدفق من الأعلى.

12. مظلات العزيزية في مصر بأشكال عريضة 

في حالة وجود أي ارتباك مستمر حول الفرق بين الفناء المغطى والعريشة ، فهذا مثال كتابي على الأخير. العريشة ذات الشرائح العريضة هي أفضل طريقة للذهاب عندما تكون هناك مسافة صغيرة بين منطقة الفناء ومنزلك. نحن نحب الطريقة التي دمجت بها  الإضاءة المعلقة الجميلة في هذه العريشة ، ومن المؤكد أنها ستخلق أجواء ساحرة مثالية لتلك الأمسيات الصيفية .

13. غطاء مظلة فناء شبه مغلق بنمط سطح السفينة

الخامات لتي تتوفر لتصميمات مظلات متميزة في مصر 

  • الألواح المعدنية أو الألومنيوم
  • الألياف الزجاجية الشفافة
  • المجالس والشباك
  • أشرعة قماش الظل
  • الخشب والألواح الخشبية

نصائح مقدمة من شركتنا لعملائنا الكرام 

 

كيفية اختيار افضل خامات تناسب ديكور الحديقة 

لأن هناك حقا أي مادة “الصحيحة” لسقف الفناء، واختيار واحد يطابق بك مخطط الديكور في الهواء الطلق،

وتعمل مع المناخ و يناسب الخاص بك نمط الحياة . عندما تريد أن يكون سقف الفناء امتدادًا سقفك الحالي ،

قم ببنائه فوق إطار قوي لدعم طبقة سفلية من الخشب الرقائقي وورق القطران والألواح الخشبية التي تتناسب

مع الواح تسقيف المنزل.

لا تغطي سقف الفناء بالخشب الرقائقي فقط ، لأنه لن يدوم طويلاً أثناء الطقس العاصف – وهو ليس بهذه الجاذبية. إذا أضفت الخشب الرقائقي ، أضف الألواح المعدنية أو قم بتلبيسه ، وقم بتغطية الخشب الرقائقي الذي يواجه الفناء بطلاء يطابق السطح الخارجي للمنزل للحماية من اختراق الرطوبة.

 

لمن يحتاجون إلى بعض الاستفسارات يرجي التواصل عبر / عبر رسايل الموقع :   / https://elazezya.com

صفحة الفيس بوك / https://www.facebook.com/AziziaPergolas

او التواصل فون وواتس اب : 01027702770 / 01012001233